أدب وفن

اعتزال عائلة كارداشيان مع بداية 2019.. وكيم تُراضي جُمهورها بسيلفي البكيني

يمنات – متابعات

تتسارع الأحداث والتّطوّرات في عائلة كارداشيان جينر، ففي كُل عام تطرأ العديد من التغييرات على وضعها المهني والاجتماعي والاقتصادي والعاطفي، ولا تتوانى العائلة باتّخاذ القرارات المدروسة بعناية تكيّفًا مع هذه التّغييرات، ضمانًا لاستمرار نجاحاتها السّاحقة.

وفي أحدث القرارات المأخوذة التي نشرتها نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” على موقعها الإلكتروني الخاص، أعلنت كيم بأنّها هي وجميع شقيقاتها سيُغلقن جميع تطبيقاتهن مع بداية عام 2019، حيث قالت: “في السنين الأخيرة، حصلنا على تجربة رائعة بالتّواصل معكم من خلال تطبيقاتنا، لكنّنا اتّخذنا أصعب القرارات بألّا نُكمل العمل عليها في عام 2019، ونتمنى وبُكل صدق أن تكونوا قد استمتعتوا بهذه الرّحلة بالقدر الذي استمتعنا به، ونتطلّع إلى ما يحمله لنا المُستقبل”.

أطلقت فتيات كارداشيان-جينر تطبيقاتهن في عام 2015، فركّزت كيم على المُحتوى المُتعلّق بالجمال، في حين نشر تطبيق كايلي دُروسٍ خُصوصية عن كيفية تطبيق المكياج، أمّا كيندال جينر، فقد كانت تنشر مواضيعًا مُتعلّقة بالأزياء، لكن ركّزت كورتني كارداشيان على مواضيع اللايف ستايل، وكلوي على الحميات الغذائية والرّشاقة، علمًا بأنّ كيندال أغلقت تطبيقها في نهاية عام 2017.

لن تكون تطبيقات فتيات كارداشيان-جينر هي الوحيدة التي ستُزال من امبراطورية أعمال العائلة، بل أغلقت العائلة مُسبقًا متجرهم DASH الواقع في لوس أنجلوس وميامي ونيويورك في شهر أغسطس الماضي بعد 12 عام من افتتاحه، ويعود السبب في ذلك إلى تطوّر الفتيات بشكلٍ انفرادي في أعمالهن، فضلًا عن تأسيس كُل واحدةٍ منهن عائلة، وإنجابهن الأطفال.

وبعد هذا الإعلان بإغلاق التطبيقات، راضت كيم كاراشيان جُمهورها بصورة سيلفي جديدة نشرتها على إنستغرامها، التقطها في خزانة ملابسها، وقد علّقت عليها: “أحتاج إلى رذاذ التّسمير”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى